الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الخارجية الفلسطيني يشيد بدور مصر فى دعم القضية الفلسطينية

أشاد وزيرالخارجية الفلسطيني رياض المالكي بالدورالكبيرالتي تبذله مصرمن أجل حل القضية الفلسطينية.

وأعرب المالكي في حوارلوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة عن تقديردولة فلسطين للموقف المصري الشجاع في دعم القضية الفلسطينية مؤكدا: "مصر دائما الدولة التي نعتمد عليها في توفيرالدعم والإسناد لقضيتنا".

وقال وزير الخارجية إن مصرهي الضامن للقضية الفلسطينية مشددا على أهمية الموقف المصري التاريخي المساند لفلسطين منذ بداية النكبة التي حدثت لشعبنا وحتى هذه اللحظة وأضاف عندما نتحدث عن تاريخ قضيتنا وحاضرها نجد البعد المصري حاضرا دائما.

وتابع أن مصر قدمت الكثير من التضحيات من أجل فلسطين مذكرا باختلاط الدم المصري والفلسطيني من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية وإنهاء الاحتلال وتحقيق حلم إقامة الدولة الفلسطينية.

وشدد وزير خارجية فلسطين على أن دعم جامعة الدول العربية والبلدان العربية يشجع فلسطين على الاستمرار في المضي قدما نحو أهدافها بتحقيق الحرية والاستقلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة