الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد تكشف سر تجنبها متابعة مباراة المغرب وبلجيكا مع شقيقها

سميرة سعيد
سميرة سعيد

كشفت النجمة المغربية سميرة سعيد عن أنها تجنبت متابعة مباراة منتخب المغرب ضد نظيره البلجيكي في كأس العالم مع شقيقها المقيم في بلجيكا.

وقالت سميرة سعيد في تصريحات لبرنامج MBC Trending مع الإعلاميين صبحي عطري وبسنت شمس: "أول إمبارح كنت في بلجيكا، وأخويا زوجته بلجيكية، والنهاردة كلهم اجتمعوا عند بنت أخويا على الغدا عشان يشوفوا الماتش".

وأضافت: "أخويا ولاده مغاربة وأحفاده بلجيكيين، وكان غداء مشحون ومليان صراع بين رايات المغرب ورايات بلجيكا، وأنا لا أتحمل أشوف حد ماسك راية بلجيكا في نفس المكان".

أوضحت سميرة سعيد أنها تابعت المباراة برفقة ابنها شادي قائلة: "كان في شد أعصاب فظيع في بداية المباراة، لكن الشوط الثاني كان رائع ومستوى عالمي".

وتابعت: "صحيح مشاعري مع المغرب، لكن كنت أتمنى كل المنتخبات العربية تكون موجودة في المونديال، وشايفين مستوى الفرق العربية بقى عالمي، بدليل فوز السعودية على الأرجنتين".

وردا على سؤال هل ستحضر أغنية خاصة للفريق المغربي، قالت: "لما نشوف نتائج الدور الثاني".

يذكر أن سميرة سعيد كانت في مقدمة مجموعة كبيرة من الفنانين الذين احتفلوا بالفوز التاريخي لمنتخب المغرب في كأس العالم 2022 على نظيره البلجيكي.

ونشرت سميرة سعيد عبر حسابها بموقع تويتر تغريدة قالت فيها: "المغرب تاريخو باين .. وراسو ديما مرفوع ديما حاضر وكاين .. ومايعرف غير الفوز"، وأرفقت بتغريدتها أغنية "لمغاربة"، التي أصدرتها خصيصا بعد تأهل المغرب لكأس العالم.

وحقق منتخب المغرب الفوز على بلجيكا في مباراة تاريخية بهدفين دون رد، ليتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط.

وسجل عبد الحميد صابري هدف المغرب الأول في الدقيقة 73، ليسجل زكريا أبوخلال الهدف الثاني في الدقيقة 90 + 2 رافعاً رصيد بلاده إلى 4 نقاط.

يذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرا أحدث أغانيها "يامي"، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.