الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:32 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

البرازيل تسعي لحسم التأهل أمام سويسرا اليوم فى صراع المونديال

يواجه منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي نظيره المنتخب السويسري فى السادسة مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة اليوم متصدراً جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022 برصيد 3 نقاط وتسجيل هدفين والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف ويأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط هو الآخروبفارق الأهداف فقط عن المتصدرالبرازيل.

وحقق منتخب سويسرا فوزا صعبا على نظيره الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى المنتخب البرازيلي الذى يتسلح بكتيبة من النجوم لتحقيق الفوز على سويسرا وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف بطاقة التأهل لدورالستة عشر من بطولة كأس العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy