الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سعد يعود لدراما رمضان 2023 بمسلسل ”إكس لانس”

محمد سعد
محمد سعد

يعود النجم محمد سعد لجمهوره بمسلسل جديد يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد غياب 8 سنوات عن الدراما التليفزيونية.

العمل يحمل اسم "إكس لانس"، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية المكونة من 30 حلقة، وذلك حسب تصريحات منتج المسلسل ممدوح شاهين لـ ET بالعربي.

وقال شاهين إن تحضيرات العمل استمرت عدة أشهر في سرية، وتم الانتهاء من كتابة 30 حلقة من المسلسل، الذي يخرجه أحمد شفيق، وتكتبه ورشة كتابة "بلاك هورس".

وأضاف أن الشركة المنتجة تعاقدت مع أكثر من فنان لبطولة العمل وسيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من كافة التعاقدات، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بتاريخ 25 ديسمبر المقبل.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد في التليفزيون كان مسلسل "فيفا أطاطا"، الذي عرض عام 2014، وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي وآخرون، والعمل من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

وشهد عام 2019 تقديم محمد سعد آخر فيلمين له، وهما "الكنز 2: الحب والمصير" و"محمد حسين".

وفيلم "الكنز 2: الحب والمصير" من إخراج شريف عرفة، تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، واشتركت في بطولته مجموعة كبير من النجوم ضمت محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، سوسن بدر وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.