الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:19 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
متى تنتهي خطة تخفيف الأحمال؟.. وحقيقة زيادة مواعيد قطع الكهرباء مصير المدرسة الألمانية بالتجمع الخامس بعد تدريسها ممارسات غير إخلاقية للطلبة أسعار زيت الطعام اليوم الثلاثاء 16-4-2024 بعد تراجعها في الأسواق أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 16-4-2024 غضب في إسرائيل .. القادة يرسلون الجنود للموت في غزة وأبناءهم للاستمتاع بالشمس والبحر جت تكحلها عمتها.. هل عابت ريهام حجاج في الذات الالهية بسبب ردها علي منتقدي مسلسل صدفة؟.. إليك الإجابة مني زكي ومى عمر ورانيا يوسف.. نجمات خضعن لعمليات تجميل للحماية من الشيخوخة «دوارة».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهداف التنمية المستدامة هل يكون كامل الوزير رئيس الحكومة الجديد؟ كيف تحافظ على الأجهزة الكهربائية بعد بدء خطة تخفيف الأحمال؟ موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الليلة 1.3 مليون جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكر

شاهد.. إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالجيزة

حملة الإزالة
حملة الإزالة

شنت محافظة الجيزة حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار جهود الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي علي الأراضي .
وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتائج الحملات التي تم تنفيذها بمراكز العياط و أطفيح وأبو النمرس والتي ساهمت في إزالة ١٦ حالة تعدي علي الأراضي الزراعية
وقد تابع محافظ الجيزة جهود مركز العياط في إزالة حالتين بناء مخالف ضمت هنجر علي مساحه ٢٠٠م بقرية كفر حميد ببرنشت وجمالون تحت الانشاء علي مساحه ٦٠م بطهما .
وفي مركز ومدينة أطفيح تم إزالة ٧ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية كفر قنديل على مساحة ٩٠٠م فى المهد .
واطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز و مدينه أبو النمرس في إزالة ٧ حالات بناء مخالف شملت إزالة مخالفة عباره عن سور بالبلوك الأبيض على مساحة ٦٠م ناحية كوبري كاتو من الرشاح وإزالة مخالفتين عباره عن أسوار وبناء في المهد بالطوب الأحمر على مساحة ٦٠ م بأرض زراعية خلف مسجد الملك بشبرامنت بالإضافة إلى إزالة مخالفه بناء أسوار علي الأراضي الزراعية بشارع مسجد الملك وإزالة جمالون بالمهد بطريق كوبري ملي وضبط وإزالة أعمال إنشاء أعمدة وعلب حديديه للشروع في بناء جمالون بشارع عبدالعزيز الديب من المريوطيه الي جانب إزالة بوكسات وقبب داخل اسطبل للخيول بمنطقة أرض الجزار بطريق الجبل .
وشدد محافظ الجيزة علي المرور الدوري علي المواقع التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات وإتخاذ كافه الاجراءات القانونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.