الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 09:39 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إعادة مسرحية سيدتي الجميلة

سيدتى الجميلة
سيدتى الجميلة

يستعد صناع عمل مسرحية سيدتي الجميلة ، لعرضها ضمن موسم الرياض في دولة السعودية ، حيث حظي العمل باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بين متحمسين لمشاهدة بطل المسرحية أحمد السقا في عمل دور كوميدي، وبين معارضين لتقديمه هذا اللون من الدراما ، خاصة وأنه تميز في تقديم الأعمال التي تعتمد علي الاكشن .

مسرحية “سيدتي الحميلة” تدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

مسرحية “سيدتى الجميلة” تعد أحد روائع الكاتب المسرحى برنارد شو وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام.

مسرحية سيدتي الجميلة قدمت عام 1969 وتم تصويرها تليفزيونيا ، وقام ببطولتها كل من شويكار وفؤاد المهندس.

وقام الفنان أيمن بهجت قمر بمهمة إعادة تقديمها برؤية عصرية، ويقوم ببطولتها الفنان أحمد السقا والفنانه ريم مصطفي ومحمد عبد الرحمن وعلاء مرسي .

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة عن نيتها في تقديم هذا العرض على أن تشارك في بطولته كريم عبد العزيز ، إلا أنه تم طرح خلال الساعات الماضية البوستر الرسمي من بطولة أحمد السقا وريم مصطفي بدلاً منهما .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy