الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فرنسا تواجه بولندا الليلة فى ثمن نهائى كأس العالم 2022

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البولندي فى الخامسة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى قطر.

وصعد منتخب فرنسا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطربعد إنهاء دور المجموعات على رأس المجموعة الرابعة فى المسابقة الأبرزعلى مستوى العالم.

لعب منتخب فرنسا 3 مباريات فى دور المجموعات، حقق الفوز فى مباراتين وخسر الثالثة أمام تونس ليحصد 6 نقاط.

ويتطلع منتخب فرنسا لاجتياز عقبة بولندا والوصول إلى دور الـ 8 ببطولة كأس العالم 2022 فى رحلة الحفاظ على لقبه الذى توج به فى آخر نسخة روسيا 2018، وانتزاع اللقب الثالث فى تاريخه بالمونديال.

وتأهل منتخب بولندا إلى منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 فى قطربعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة خلفًا لمنتخب الأرجنتين.

لعب منتخب بولندا 3 لقاءات في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطرما بين إنتصاروتعادل وهزيمة على الترتيب وحصد 4 نقاط خلفا للتانجوالمتصدر برصيد 6 نقاط والتأهل معه لثمن النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.