الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المخرج حسام الدين صلاح لـ آسيا: ليس من حق مصطفى كامل تجديد النقابة

حسام الدين صلاح
حسام الدين صلاح

فتح المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، النار، على الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا أنه أخطأ عندما أغلق النقابة للتجديد بعض الأيام وأدارها من منزله.

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "مطلوب للرد" الذي تقدمه آسيا محمود على قناة الشمس: ذات يوم فوجئت بتكدس مروري شديد أمام منزل الفنان مصطفى كامل، بسبب اجتماعه بعدد من مطربي المهرجانات منهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال وغيرهم، وعندما سألت عرفت أنه يدير أعمال النقابة من البيت بسبب تجديد مبنى النقابة، وإدارة نقابة بحجم الموسيقيين فترة انتقالية مدتها ٥ أشهر وليس من حقه أن يأخذ قرار بدهان وطلاء وتجديد على مبنى قديم ليس ملك النقابة.

وأضاف صلاح: ليس من حق نقيب الموسيقيين أن يجدد النقابة في الوقت الحالي لأنه إيجار قديم وسوف يغادره قريبا كما أن إدارة النقابة وبها العديد من الأمور المالية والتصاريح لا يجوز.

وتابع صلاح: هل يوجد نقيب ينزل يشتري ستائر بنفسه، رغم أن مشاكل الموسيقيين أكبر وأهم وهذه النقابة بها علي الحجار ومدحت صالح ومحمد الحلو وغيرهم، وبها قضايا وأدوار كثيرة أهمها الارتقاء بالذوق العام لا أن يتصدر مطربي المهرجانات المشهد بهذا الشكل.
جدير بالذكر أن برنامج "مطلوب للرد" يذاع على قناة الشمس يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة الحادية عشر مساءا من إنتاج أحمد جرادة وتقديم اسيا محمود.

-----------------
حقيقة زواج المخرج حسام الدين صلاح بالفنانة نهال عنبر

كشف المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، في تصريحات لبرنامج "مطلوب للرد" الذي تقدمه آسيا محمود على قناة الشمس، حقيقة زواجه من الفنانة نهال عنبر.

وقال صلاح: هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وقد فوجئت بهذه الشائعة منذ شهر، مؤكدا أنه تزوج مؤخرا من الفنانة عنبر، لمدة ستة أشهر ثم انفصل عنها، ولم يتزوج بالفنانة نهال عنبر.

وحول أشهر مشاكله الزوجية، أضاف صلاح: تزوجت من الفنانة علا رامي نحو ٦ سنوات، وذات يوم فوجئت بها ترفع ٩ قضايا، نشرت على الصفحات الأولى من الصحف في التسعينات، وأن القضية الوحيدة التي رفعتها في هذا الصدد طلبها في بيت الطاعة ونفذت الحكم بالفعل.
وأكمل صلاح: إن الذي أوصل الأمر بيننا إلى ذلك خيال لدى علا رامي، مؤكدا أنها حصلت على أحكام كبيرة فذهبت إلى المحكمة قلت لهم إنها ليست سعاد حسني وأنا لست حسام الدين مصطفى، حتى تحصل على نفقة ٣٠٠٠ جنيه وانا راتبي ٣٥٠ جنيه فقط.
جدير بالذكر أن برنامج "مطلوب للرد" يذاع على قناة الشمس يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة الحادية عشر مساءا من إنتاج أحمد جرادة وتقديم اسيا محمود.

---------------------------
المخرج حسام الدين صلاح يكشف لآسيا حقيقة زواجه من مادلين طبر

كشف المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، في تصريحات لبرنامج "مطلوب للرد" الذي تقدمه آسيا محمود على قناة الشمس، حقيقة زواجه من الفنانة مادلين طبر.

وقال صلاح: هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وقد فوجئت بمانشيت سخيف على أحد المواقع، حول زواجي من مادلين طبر، وأنني تركت أولادي وأسافر للخارج، فتحدثنا واتفقنا على ألا نلتفت لمثل هذه الشائعات، وعلمتني درس ألا نرد على هذه الأمور.

وحول مسرح مصر، الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي، أكد صلاح أنه مجرد اسكتشات لا ترقى إلى مستوى المسرح، واصفا حال المسرح المصري حاليا بأنه مأساة.

جدير بالذكر أن برنامج "مطلوب للرد" يذاع على قناة الشمس يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة الحادية عشر مساءا من إنتاج أحمد جرادة وتقديم اسيا محمود.
-----------------------

المنتج أحمد جرادة يطلق برنامج " مطلوب للرد" لآسيا على قناة الشمس

انطلق مساء اليوم الثلاثاء على قناة الشمس برنامج "مطلوب للرد" من تقديم آسيا محمود وإنتاج أحمد جرادة.

واستضاف البرنامج في أولى حلقاته المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الذي فتح العديد من الملفات الشائكة وكشف لأول مرة الكثير من الأسرار والكواليس الفنية.

وفتح صلاح، النار، على الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا أنه أخطأ عندما أغلق النقابة للتجديد بعض الأيام وأدارها من منزله.

كما كشف صلاح، حقيقة زواجه من الفنانة نهال عنبر، مؤكدا أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وانه فوجئ بهذه الشائعة منذ شهر، مؤكدا أنه تزوج مؤخرا من الفنانة عنبر، لمدة ستة أشهر ثم انفصل عنها، ولم يتزوج بالفنانة نهال عنبر.

وأيضا نفى صلاح زواجه من الفنانة مادلين طبر، مشيرا إلى أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وقد فوجئ بمانشيت سخيف على أحد المواقع، حول زواجي من مادلين طبر، وأنه ترك أولاده وسافر للخارج، فتحدث مع مادلين واتفقا على ألا يلتفتا لمثل هذه الشائعات.
جدير بالذكر أن برنامج "مطلوب للرد" يذاع على قناة الشمس يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة الحادية عشر مساءا من إنتاج أحمد جرادة وتقديم اسيا محمود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.