×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 فبراير 2023 03:13 مـ 18 رجب 1444هـ
عرب وعالم

بيان أردني ناري بشأن اقتحام القوات الإسرائيلية للمدن الفلسطينية

ملك الأردن
ملك الأردن

نددت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية، من الاقتحامات التي تقوم بها القوات الإسرائيلية للمدن الفلسطينية منذ فجر أمس الخميس في مدينة جنين.

وذكرت الوزارة فى بيان لها صباح اليوم الجمعة، عن حملة التصعيد العسكرية الإسرائيلية التي تنذر بتفجر دوامة جديدة من العنف التي سيدفع الجميع ثمنها.

وقال السفير سنان المجالى الناطق الرسمى باسم الخارجية الأردنية: "إن العنف لن يولد إلا المزيد من العنف وأن الاقتحامات الإسرائيلية للمدن الفلسطينية والإجراءات التي تكرس الاحتلال مع استمرار الجمود الكلي في العملية السلمية يدفع باتجاه تصعيد خطير تتحمل إسرائيل مسئوليته، ويهدد الأمن والاستقرار، ويقتل ما تبقى من أمل بالسلام العادل وبجدوى العملية السلمية".

وندد الناطق الرسمي ضرورة وقف إسرائيل كل عملياتها العسكرية ضد الفلسطينيين وجميع إجراءاتها اللاشرعية التي تقوض حل الدولتين وفرص تحقيق السلام.

وأكد المجالي على أهمية تحرك المجتمع الدولي فوراً لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الشقيق، وإطلاق جهد حقيقي لتحقيق السلام العادل الذي ينهي الاحتلال ويجسد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة على خطوط الرابع من يونيو 1967 لتعيش بأمن وسلام إلى جانب إسرائيل، على أساس حل الدولتين، ووفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

الأردن إسرائيل وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية الاقتحامات القوات الإسرائيلية المدن الفلسطينية مدينة جنين

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:13 مـ
18 رجب 1444 هـ 08 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:13
الشروق 06:41
الظهر 12:09
العصر 15:14
المغرب 17:37
العشاء 18:56
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض
CIB
CIB