الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسله الجديد ”ضرب نار”

العوضي
العوضي

كشف النجم أحمد العوضي عن الصورة الأولى له من مسلسله الجديد "ضرب نار" الذي يشارك به في رمضان 2023.

وظهر العوضي وهو يرتدي جلباب أبيض اللون ويقف وسط الزرع، وعلق كاتبا: "الكوماندا جابر ابو شديد، ابن سوهاج والخزنداريه، حق الرجال ميباتش، ضرب نار".

وسبق وتحدث أحمد العوضي عن المسلسل في لقاء مع et بالعربي وتجسيده لشخصية رجل صعيدي موضحا تعاقده مع أحد أبناء الصعيد لمدة 3 أشهر لمساعدته في إتقان اللهجة الصعيدية، وأضاف قائلا: "هنشوف، إن شاء الله يبقى أقوى من اللي مالوش كبير".

في سياق آخر كشف العوضي عن تطورات مشروع فيلم "البلدوزر" الذي يتعاون خلاله مع المخرج طارق العريان، وقال: "أول فيلم يتناول رياضة الـMMA في الوطن العربي، الفيلم مرصود له ميزانية ضخمة، بقى لنا سنة بنحضر فيه وخلاص داخلين نصور في نوفمبر".

وتطرق إلى مشاركة النجم العالمي روبيرت دينيرو في الفيلم، مؤكدا أن طارق العريان يتفاوض مع مدير أعمال دينيرو للظهور كضيف شرف بشخصية مدرب البطل في لوس أنجلوس.

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي كان مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى، أحمد الرافعى ومحمود ياسين "جونيور".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.