الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيماء فوزي زوجة عمرو سعد تهنئه بحصوله علي افضل ممثل دراما في ”الدير جيست”

عمرو وزوجته
عمرو وزوجته

خطفت دكتور شيماء فوزي، دكتورة في إدارة الأعمال والمواد البشرية الأنظار علي ريد كاربت مهرجان "الدير جيست" وحرصت علي التواجد مع زوجها الفنان عمرو سعد لتهنئته علي جائزة أفضل ممثل عن مسلسل توبة.

وشاركت شيماء، الصور علي حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: "مبروك افضل ممثل دراما وعقبال اللي جاي".

جدير بالذكر أن مسلسل توبة تصدر قائمة الأكثر بحثًا داخل جمهورية مصر العربية في عام 2022، حيث احتل المركز الأول بقوائم الأكثر بحثًا في مصر ضمن قائمة مسلسلات عام 2022.

وقال عمرو سعد، أثناء تسلمه الجائزة: مش عارفة أشكر مين ولا مين، وبهدي الجائزة دي ليا، أنا مبسوط جدًا وبشكر دير جيست، وأنا سعادتي أكبر من الجائزة لأني بنتمي ليكم ولأننا بننتمي لـ تاريخ كبير أوي، مصر حلوة أوي يا جماعة، ومصر كبيرة بفنانيها عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وأحمد زكي، ومطربينها، وفيه بلاد ممكن تدفع 100 مليار دولار علشان أم كلثوم، وفيه بلاد ممكن تتبني على نجم مصري واحد.

يشار إلى أن الفنان عمرو سعد يخوض بطولة مسلسل الأجهر في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، والمقرر أن يشارك في بطولتها كلًا من الفنانة درة وسارة سلامة وغيرهم، والعمل من إخراج ياسر سامي وإنتاج صادق الصباح.

ويعقد عمرو سعد عدد من جلسات العمل المكثقة للانتهاء من التحضيرات النهائية للشخصية التي يُجسدها، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة داخل لبنان، وأكثر من دولة أجنبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.