الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يواجه الحدود الليلة لمطاردة الأهلي علي قمة الدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا نظيره حرس الحدود فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمرمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات لمطاردة الأهلى على صدارة جدول ترتيب الدورى المصري خصوصاً أن الفريق الأبيض يحتل المركز الثانى برصيد 17 وبفارق نقطتين عن المارد الأحمر المتصدر حيث جمع الفارس الأبيض نقاطه من 7 مباريات فاز في خمسة مواجهات وتعادل في لقاءين.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الهدف وهو حصد بطولة الدوري ، مؤكداً لهم ا أن الفترة المقبلة ستشهد خوض العديد من المباريات المهمة في فترة زمنية قصيرة وذلك يتطلب جهد مضاعف من الجميع.

ومن المنتظرأن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمي: محمد عواد، الدفاع: حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - مصطفي الزناري - أحمد فتوح،في الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - أحمد زيزو - سيف الجزيرى،فى الهجوم: يوسف حسن.

بينما يسعى حرس الحدود بقيادة مديره الفني أحمد أيوب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك تحسن من موقفه في جدول ترتيب الدورى المصرى خصوصاً أن الفريق يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في الجدول برصيد 3 نقاط جمعهم من 7 مباريات ولم يحقق أي فوز وتلقى 4 هزائم وتعادل في 3 مواجهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.