الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالتعاون مع وزارة الصحة ومؤسسة شريف عمر لعلاج الأورام

اورنچ مصر تشارك في مبادرة ”وقاية” لخفض قوائم انتظار جراحات أورام الثدي

أعلنت اورنچ مصر عن مشاركتها في دعم مبادرة "وقاية" التي تستهدف خفض وإنهاء قوائم الانتظار لعمليات أورام الثدي الجراحية بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية ومؤسسة "الدكتور شريف عمر" لعلاج الأورام، وذلك في إطار حرص الشركة على دعم مبادرات الرعاية الصحية للمرأة المصرية وفئات المجتمع المستحقة، وضمن استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية التي تركز على مساندة المبادرات المتخصصة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني النشطة.
وفي إطار حرصها على المساندة السريعة للمبادرة وتقديم النموذج الرائد في القطاع الخاص لتشجيع الشركات على اتخاذ نفس الخطوة، تكفلت اورنچ مصر بكافة متطلبات إجراء العمليات الجراحية لأورام الثدي لعشرات السيدات وفق أعلى معايير الجودة العالمية لتسريع إنهاء قوائم الانتظار لعمليات أورام الثدي الجراحية، فضلا عن مساهمتها في جهود توعية المجتمع بمرض سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر عنه لتحسين نتائج العلاج منه.
وبهذه المناسبة، عبرت الأستاذة مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر لقطاع العلاقات العامة والإعلام والاتصال المؤسسي عن اعتزاز اورنچ مصر بالمساهمة في مبادرات الرعاية الصحية التي تستهدف تخفيف الأعباء عن فئات المجتمع المصري الأولى بالرعاية.
وأوضحت " اورنچ مصر تعمل بشكل مستمر على تنويع خططها في إطار استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، وهي دائما ما تعطي أولوية خاصة لمبادرات وبرامج حملات الرعاية الصحية نظراً لحساسيتها وأهمية عنصر الوقت فيها، لذا نفخر بكوننا من أوائل الداعمين لمبادرة "وقاية" ونتعهد ببذل المزيد من الجهود لدعم المبادرات المماثلة".
من جهته، عبر الدكتور عمر شريف عمر أستاذ جراحة الثدي والأورام بالقصر العيني جامعة القاهرة والرئيس التنفيذي لمؤسسة شريف عمر لعلاج الأورام، عن شكره وامتنانه العميق لشركة اورنچ مصر وتقديره لسرعة استجابتها لدعم المبادرة وحرصها على الأخذ بزمام المبادرة بين شركات القطاع الخاص.
وأوضح: "لمسنا اهتماما كبيرا وحرصا صادقا من شركة اورنچ مصر لدعم المبادرة والتوعية بها بمجرد الإعلان عنها، لذا نحمل تقديرا كبيرا للشركة لأن مثل هذه الاستجابة السريعة والحماسية تعطي دفعة هائلة لإنجاح المبادرة وتحقيق الهدف المأمول منها في أقرب فرصة".
جدير بالذكر أن مبادرة "وقاية" تعتمد بشكل خاص على المساهمات المجتمعية من الشركات المصرية حيث يتم حشدها وتوجيهها لصالح مرضي الأورام ومن خلال المنظومة الصحية المصرية والجهات الرسمية القائمة عليها، وتفتح المبادرة مجال المشاركة فيها لكافة الشركات والمستشفيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة