الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة أسعار الرنجة 2024 في منافذ التموين.. اعرف سعر الكيلو بكام بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز في الكونفدرالية اليوم انخفاض أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3090 جنيها للجرام الواحد بث مباشر الزمالك ودريمز.. وصول حافلة الزمالك لملعب بابا يارا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية هنا الزاهد ”نفسي انزل فيديو لردود أفعال الجمهور عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة” بإيرادات ضئيلة فيلم عالماشي يحافظ علي المركز الثالث بعد 18 يوم عرض...إيرادات فيلم شقو تكسر حاجز الـ57 مليون جنيه في إجازة شم النسيم 2024.. 7 نصائح مهمة للاستمتاع بالسفر الجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي للغة الصينية الدوري الإنجليزي.. بث مباشر مباراة نوتنجهام فورست ضد مانشستر سيتي

حلقة ميرهان حسين مع إسعاد يونس تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وتتخطي 2 مليون مشاهدة

ميرهان وإسعاد
ميرهان وإسعاد

تخطي فيديو الفنانة ميرهان حسين، في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس ٢ مليون مشاهدة خلال يومين من طرح الحلقة وذلك بعد تقليدها للنجمة نبيلة عبيد واشاد الجمهور بموهبتها.

حيث حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، حيث تحدثت عن موهبتها في تقليد الفنانات، بالإضافة إلى حديثها عن أعمالها الفنية الجديدة ومشوارها الفني.

فى سياق متصل، تصور الفنانة ميرهان حسين حاليا المشاهد الأخيرة في مسلسل "مشوار الونش" مع النجم محمد رجب، بالتزامن مع عرضه على قناة الحياة، حيث تنتهى ميرهان من دورها نهاية شهر ديسمبرالجارى اذ يتبقى لها أسبوع تصوير فقط.

وتجسد ميرهان حسين في أحداث العمل شخصية "نوارة" الفتاة الشعبية التي تعمل في محل بيع ملابس حريمى، وكشفت الحلقة الثانية من العمل عن زواجها العرفى من حسن الونش (محمد رجب) بعدما تعرف عليها في مكتب صدقه المحامى (صلاح)، وبدأت نواره في ملاعبة حسن بارسال له عقد الزواج العرفى بينهما رغم أن حسن أكد لصديقه على تخلصه من هذا العقد ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة أحداث مثيرة حول هذه القصة.

وفى سياق آخر، تشارك ميرهان حسين في فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتقدم ميرهان خلال الأحداث أغنية بعنوان "كلمتين وبس"، والعمل تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.