الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا .. أمتحانات التيرم الأول لطلاب الدراسات العليا بآداب عين شمس وسط اجراءات احترازية

د . حنان كامل
د . حنان كامل

إستعدت كلية الآداب بجامعة عين شمس ممثلة في قطاع شئون الدراسات العليا والبحوث لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ لطلاب الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة دكتوراة وماجستير ودبلومات وذلك تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة ا.د محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ا.د حنان كامل القائم بأعمال عميد كلية الآداب وإشراف ا.د شيرين مظلوم وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وتبدأ الامتحانات غدا الأحد الموافق ٢٥ ديسمبر٢٠٢٢وتستمرحتى الأربعاء الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٣
وأكدت ا.د حنان كامل تشديدها على توفير كافة السبل لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات والتشديد على ارتداء جميع أعضاء عملية الامتحانات للكمامة وجاهزية المركز الطبي ، والتأكد من تهوية اللجان وأيضا حجرات الكنترول، كما أكدت حرص الكلية على إعلان الجداول قبل بدء الامتحانات بفترة مناسبة .. كما شددت على العمل على إعلان النتائج في أسرع وقت ممكن.
ومن جانبها أكدت ا.د شيرين مظلوم انه تم تخصيص مدرج ( أ ) للجان الامتحانات مع مراعاة شغل نصف طاقته الاستيعابية من طلاب الدراسات العليا ( دكتوراة - ماجستير - دبلومات ) .
وأشارت " مظلوم " الى أن الامتحانات تعقد على فترتين من ٩ : ١١ صباحا ومن ١٢ : ٢ ظهرا بفارق ساعة بين الفترتين يتم خلالها تعقيم مدرج الامتحانات .
وأشارت أيضا أنه تم تقسيم فترة الامتحانات لجزئين : من الأحد ٢٥ ديسمبر يتم اختبار طلاب علم النفس واللغة الفرنسية واللغات الشرقية واللغة العربية اما الجزء الثاني فيبدا من ٩ يناير حتى ٢٥ من الشهر نفسه، ويختص بامتحانات أقسام الاجتماع واللغة العبرية اللغة الانجليزية والفلسفة والحضارة الأوروبية والتاريخ ونظم المعلومات الجغرافية والنقد المسرحي والدراما والمكتبات والمعلومات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.