الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:37 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مروة ناجي تكشف كواليس اعمالها الفنية

مروة ناجي
مروة ناجي

كشفت المطربة مروة ناجي عن أمنيتها لتحقيق أغانيها النجاح مثلما يحدث مع مطربي الراب والمهرجانات.

وقالت مروة ناجي في لقائها ببرنامج "سبوت لايت" من تقديم شيرين سليمان عبر قناة "صدى البلد": نفسي في الحظ اللي يفرق معايا، أغنية ليا تنجح وتضرب، زي حسن شاكوش وعمر كمال وأغاني الراب، مش كل الأغاني اللي قدموها حلوة لكن كان في حظ.

وتطرقت خلال الحلقة للحديث عن تقدم الدراما المصرية وقالت: الدراما المصرية مكنتش بنفس المستوى اللي بيتقدم في السنوات الأخيرة، الدولة تدخلت، لتتطور الدراما بشكل مبهر مع نجوم مثل كريم عبد العزيز ونيللي كريم واختيار مخرجين كبار لإنتاج أعمال فنية ضخمة جعلت الجمهور ينتظر أمام التلفزيون بلهفة لمشاهدة المسلسل.

وأكملت متمنية أن يحدث نفس الأمر في الغناء ويكون هناك دعم من الدولة، مشيرة إلى أنها تحتاج للاهتمام والدعم قائلة: أنا بشتغل مجهود فردي غير لما يكون في مؤسسة بتدعم.

وخلال اللقاء كشفت مروة ناجي عن المواقف الصعبة التي تعرضت لها خلال وقوفها على خشبة المسرح في الحفلات.

وقالت مروة ناجي: حصلي كتير أن الفستان يتقطع، المشكلة أن الفستان دايما آخر مرحلة في التجهيزات، بلبسه ويبقى فاضل 10 دقايق قبل الصعود على المسرح وبيكون موقف صعب.

وتابعت: حصلتلي كارثة مرة وأنا بغني على المسرح، فقدت الذاكرة بشكل سريع، كنت في الإسكندرية في المسرح الروماني وجمهور كبير وبغني "يا حبيب الروح" لليلى مراد، خلصت أول كوبلية والمروض أبدأ في تاني كوبلية ومغنتش، وفجأة لقيت المايسترو صلاح غباشي وهو أب روحي بالنسبة ليا، بدأ يقرب لي علشان أغني الكوبلية التاني، مكنتش عارفة هو مين وفجأة نسيت اسمي ومش فاهمة أنا واقفة على المسرح ليه.

وأكملت: المايسترو كان فاكرني ناسية الكلام لكن أنا في اللحظة دي مكنتش عارفة أنا مين، ومن ستر ربنا أن بعدها بلحظات افتكرت وقدرت أكمل الحفل من غير ما حد يحس بحاجة.

على جانب آخر، قاربت مروة ناجي على الانتهاء من أول ألبوماتها ولديها أغنية سينجل جديدة بعنوان "تعبت من الصبر" كلمات خالد المبيريك، ألحان سعد القصمول، توزيع بيشوي سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.