الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون بين جامعة الجلالة الأهلية والمركز المصري للتدريب على دعم الحياة

وقعت جامعة الجلالة الأهلية انس الثلاثاء بروتوكول تعاون مع المركز المصري للتدريب على دعم الحياة (ELSTC) والمرخص من قبل معهد الصحة والسلامة الأمريكي.

قام بتوقيع البروتوكول الدكتور ياسر السيد، المدير التنفيذي لمستشفى جامعة الجلالة التعليمي والمشرف العام على مركز تدريب المهارات والمحاكاة بالجامعة و الدكتور عبد الحكيم الخولي، الرئيس التنفيذي للمركز المصري للتدريب على دعم الحياة (ELSTC) وذلك بحضور الدكتور سعود آل تركي مدير أكاديمية العلوم بالرياض ومدير برنامج معالجة الإصابات في كلية الجراحين الأمريكية.

ويهدف البروتوكول إلى دعم جميع العاملين بالجامعة وكذلك خدمة القطاع الطبي والغير طبي، داخل وخارج الحرم الجامعي.

كذلك يساهم في تقديم هذه الدورات الهامة لجميع العاملين بالمنشآت الصناعية بمدينة الجلالة وخارجها. حيث أصبحت هذه الدورات من الأمور الملحة في الوقت الحالي لنشر الوعي بالأسلوب السريع والأمثل لإنقاذ حياة المصابين على جميع المستويات.

ويأتي توقيع البروتوكول بين الجانبين من أجل تقديم دورات متقدمة للأطباء بالخارج واعتماد شهاداتهم من معهد الصحة والسلامة الأمريكي، حيث يوجد إقبال عالٍ عليها على المستويين المحلي والدولي.

وفي ختام اللقاء، أهدى الدكتور محمد الشناوي، القائم بعمل رئيس جامعة الجلالة، درع جامعة الجلالة التقديري للدكتور عبد الحكيم الخولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة