الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:34 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سهير جودة: نادية الجندي نجمة سنة 2022 وكل ما تكبر تحلو

سهير جودة
سهير جودة

أعربت الاعلامية سهير جودة، عن تفاؤلها بالخير مع بداية العام الجديد، قائلة: «على النوايا الحلوة دايما ربنا يرزقنا، لما ربنا بيمنحك بداية جديدة متكررش الأخطاء القديمة، ومتجددش الأحزان القديمة، أبدأ دايما بنوايا جديدة، الأعمال بالنيات في كل وقت د، ولنا ما نختار، نختار الحب والسعادة والسلام لينا ولكل الناس يارب دايما».

وأضافت سهير جودة، في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «نوايا العام الجديد 2023، ان احنا نجدد نوايانا للإخلاص والأمنيات الحلوة، والأمنيات الحلوة تجد طريقها وتتحقق، نية اختيار العلاقات المناسبة التي تضيف إلى وجودنا، صحبة حلوة وونس وسعادة وراحة، نية ترك الذكريات المزعجة، والأشياء التي تستهلكنا وتستهلك الوقت والاهتمام والصحة، نية ان احنا نخلي وجودنا واثرنا في الحياة جميل وطيب، ونجدد كل يوم وعدنا لنفسنا اننا نكون إضافة جميلة للعالم، ونترك كل شئ على الله، ومثلما مرت سنة 2022، ستمر سنة 2023، وستكون ذكرى وصفحة في الماضي».
وأشارت: «الوعي بإن اللحظة بتفوت مهما كانت صعبة دة اللي ممكن يخلينا نقدر كل يوم جديد، كل يوم هو هدية وفرصة للحياة وللمحاولة والسعي والأمل، فالمحاولة في حد ذاتها احتفال بالحياة وبالبداية، واحنا بنتطلع للسنة الجديدة عايزين نتخلص من كل ما هو سئ، ونبقي فقط على ما هو جيد، الامر فعلا ممكن يبقى بهذه البساطة».

وأوضحت: «ومن الحاجات الحلوة دايما في كل سنينا نجمة متسمتش نجمة الجماهير من فراغ، ولكن لان التاريخ واعمال مهمة جدا وانسانية عالية جدا وجمال ومحافظة بالصورة الجميلة عند الناس وكل ما تكبر كل ما تحلو، عشان كدة بالرغم من انها مش بتشتغل سينما ولا تلفزيون، السنة اللي فاتت الا انها ترند 12 مرة في عام 2022، يعني نقدر نقول ان نجمة 2022 نادية الجندي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy