الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة تصدر 3.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 14.5 مليار جنيه خلال 2022

أعلنت وزارة الصحة والسكان إصدار 3 مليون و524 ألف و809 قرارات علاج على نفقة الدولة بتكلفة إجمالية بلغت 14 مليار و516 مليون جنيه خلال عام 2022.وذلك في إطار رفع العبء عن كاهل المرضى وخاصة غيرالقادرين منهم، بتوفير الخدمة الطبية من عمليات جراحية وأدوية وفحوصات طبية على نفقة الدولة.

وقال الدكتور حسام عبدالغفارالمتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن قرارات العلاج على نفقة الدولة، شملت تخصصات الأورام، والأنف والأذن، والجراحة، والنسا، والعيون، والعظام، والمسالك، والباطنة، بالإضافة إلى الأمراض الجلدية والعصبية، لافتاً إلى مناظرة 5 آلاف و155 مريض بمختلف المحافظات عن طريق تقنية الـ«فيديو كونفرانس» لاستصدار قرارات علاجهم دون الحاجة للحضور إلى مقر الإدارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.