الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جورج وسوف يطلب من جمهوره عدم إطلاق رصاص في جنازة نجله

جورج ونجله
جورج ونجله

نشر الفنان جورج وسوف مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يوجه فيه رسالة إلى جمهوره أثناء تشييع جثمان ابنه ودفنه فى كفرون بسوريا.

وقال جورج وسوف: “إحنا رايحين حاليا على كفرون ندفن ابني وحبيبى وديع.. رجاء خاص لكل الشباب.. مش عايز حد يطلق طلقة رصاص واحدة”.

وشهدت جنازة ابن الفنان جورج وسوف حالة من الخلط بين البكاء والبهجة، وذلك أثناء تشييع جنازته اليوم، الأحد، فى كنيسة مار نقولا الأشرفية، في لبنان، حيث تعالت الزغاريد، وصار عدد من المشيعين يرقصون، في وداع ابن سلطان الطرب.

وأذاعت قناة LBC اللبنانية، لقاءً مصورًا من جنازة ابن الفنان جورج وسوف، المقامة حاليًا في لبنان، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

ووصل جثمان وديع جورج وسوف، إلى كنيسة مار نقولا الأشرفية، في لبنان، لأداء صلاة الجنازة الأولى على روحه، تمهيدًا لنقل الجثمان إلى سوريا لأداء صلاة الجنازة الثانية.

وخلال صلاة الجنازة، انهارت «عيون» شقيقة وديع جورج وسوف، وزوجته هيلينا سركيس، فور وصول الجثمان أمام الكنيسة.

كما انهار عدد من الحضور لتشييع الجثمان من البكاء الشديد وذلك على أنغام “يوم الوداع”، و"تركني وغاب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.