الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم محمود عبد العزيز يكشف أسرار عن والده الراحل لأول مرة

كريم ومحمود عبد العزيز
كريم ومحمود عبد العزيز

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز ضيفا على برنامج "ادينا بندردش"، الذى تقوم بتقديمه شيرين شريف عرفة، ويتم إذاعته على وسائل التواصل الإجتماعي .

وتحدث كريم محمود عبد العزيز لاول مرة عن انفصال والدته عن والده الفنان محمود عبد العزيز ، حيث أكد ان التجربة لم تكن سهله عليه .

وأضاف كريم محمود عبد العزيز ان والديه اكتفشا بعد ذلك أن بعض الاشخاض المقربين الذى حاولوا إنهاء الخلافات بينهم كانوا “ بيولعوها أكثر ” على حد وصفه .

وقال كريم محمود عبد العزيز : بعد الانفصال كنت حائرا فى الاستقرار عند أي منهما .

واستكمل أن والده الفنان القدير محمود عبد العزيز نصحه عند زواجه بان يكون على قدر المسوؤلية وفي حال حدوث خلاف مع زوجته لا يجعل اي شخص يتدخل فى هذا الخلاف .

الجدير بالذكر أن كريم محمود عبد العزيز يعرض له فى دور العرض السينمائية حالياً فيلم شلبي ، والذى حقق إيرادات جيدة .

تدور الأحداث حول الشاب صابر “كريم محمود عبد العزيز”، الذي يعمل ببيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

يشارك في فيلم شلبي العديد من الفنانين، منهم: كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، روبي، حاتم صلاح، سليمان عيد، محمد رضوان، نانسي صلاح، الطفلة لافينيا نادر، ويظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة كضيف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.