الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

الوزير المفوض بالسفارة الصينية :الجامعة المصرية الصينية تساهم في تعزيز العلاقات بين الصين ومصر

أشاد الوزير المفوض التعليمي بسفارة الصين بالقاهرة لو تشون شنغ بما تقدمه الجامعة المصرية الصينية بالقاهرة من مجهودات في مجال التعليم العالي من خلال كلياتها المختلفة والتى تقدم مستوى متميز يواكب كبرى الجامعات العالمية.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها الوزير المفوض التعليمي بسفارة الصين بالقاهرة لمقر الجامعة المصرية الصينية بالقاهرة، حيث كان في استقبله الدكتورة كريمة عبدالكريم رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور أشرف الشيحي رئيس الجامعة المصرية الصينية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق وعمداء الكليات وعدد من الأساتذة من مختلف الكليات.

وأكد الوزير المفوض التعليم بسفارة الصين بالقاهرة لو تشون شنغ دور الجامعة المصرية الصينية في تعزيز العلاقات بين البلدين، فضلا عن دورها في تعليم اللغة الصينية للطلاب المصريين، لافتا إلى أن بلاده تقدم كل الدعم والمساندة للجامعة المصرية الصينية كونها تحمل اسم دولة الصين.

وأضاف شنغ أن الجامعة المصرية الصينية تقدم نموذجا للتعاون العلمي المتميز بين مصر والصين، متمنيا للجامعة كل التقدم والازدهار في مسيرتها العلمية.

وأعرب الوزير المفوض بسفارة الصين الصين بالقاهرة عن اعجابه بما شاهده من تقنيات ومعامل حديثة بمختلف الكليات تضاهي مثيلاتها من كبريات الجامعات العالمية، إلى جانب تميز أساتذة الجامعة المصرية الصينية في استخدام أحدث الأساليب النظرية والعملية في تقديم مختلف المواد العلمية.

من جانبها، أكدت الدكتورة كريمة عبدالكريم رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الصينية اعتزازها بالعلاقات الطيبة التى تربط إدارة الجامعة مع السفارة الصينية بالقاهرة، لافتة إلى أن الجامعة تقدم مستوى متميز من التعليم في مختلف كلياتها، الأمر الذي أشاد به كافة خبراء التعليم العالي من مختلف دول العالم.
وأضافت رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الصينية أن إدارة الجامعة حريصة على تقديم خريج يستطيع أن يلبي كافة احتياجات سوق العمل المختلفة في الخارج والداخل، مشيرة إلى أن الجامعة توفر فرص تدريب في كبري الشركات حتى يستطيع الطلاب الالمام بكافة تحديات أسواق العمل المختلفة، إلى جانب مساهمتهم في كافة مشروعات التنمية التى تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وتضم الجامعة المصرية الصينية بالقاهرة كليات الهندسة والتكنولوجيا والاقتصاد والتجارة الدولية والصيدلة وتكنولوجيا الدواء والعلاج الطبيعي، وهى جامعة تكنولوجية وإنتاجية غير تقليدية تتميز بتقديم برامج دراسية عالية الطلب في أسواق العمل المحلية والعالمية، فضلا عن تقديمها مجالات دراسية غير تقليدية، وهى تتبع استراتيجية تدريس موجهة نحو ممارسة فعلية لاحتياجات أسواق العمل المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة