الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور.. رئيس الإنجيلية يفتتح مؤتمر شبكة خدمة الشباب في مصر

الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية
الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الجمعة، في لقاء شبكة خدمة الشباب في مصر، في مقر خدمة tc مصر، برئاسة القس طوني جورج، مؤسس خدمة tc مصر والشرق الأوسط، والتابعة لرابطة الإنجيليين، وذلك بحضور منسق الشبكة، الدكتور نادر سامح من كنيسة قصر الدوبارة، وأعضاء اللجنة كل من هادي نبيل، ورامي صديق، وهاني عماد، وذلك بمشاركة ١٠٠ من شباب الخدام، الذين يمثلون خدمة الشباب في عدد من الكنائس الإنجيلية من مختلف محافظات مصر.
وخلال كلمته قال رئيس الإنجيلية: "كل مرة أرى فيها الشباب يقدمون خدمة، أشعر بفخر واعتزاز كبير بشباب كنيستنا الإنجيلية، وهم الذين لهم الدور الحقيقي في مستقبل الكنيسة، والعمل الجماعي الذي أراه بين شبكة خدمة الشباب الإنجيلي في مصر، إنجاز كبير ومفرح".
شبكة خدمة الشباب في مصر هي شبكة لعدد من الخدمات الإنجيلية المقدمة للشباب، والتابعة لرابطة الإنجيليين، وتحت مظلة رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، وكان أول لقاء لشبكة خدمة الشباب الأول في سبتمبر من العام الماضي تحت عنوان CONNECT، بحضور رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.
يذكر أن رئيس الإنجيلية قد أصيب بفيروس كورونا مع بداية شهر يناير الحالي، والتي لم تسمح بمشاركته في الاحتفال الرسمي للطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد الميلاد المجيد في كنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة