الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:22 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين مان يونايتد و مان سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي

يشهد ملعب "أولد ترافورد" فى الثانية والنصف ظهراليوم السبت قمة نارية في البريميرليج تجمع بين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركزالرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث، فيما يأتى مانشستر سيتي وصيفًا برصيد 39 نقطة خلفا للمتصدرأرسنال برصيد 44 نقطة.

حقق مانشستر يونايتد الفوز على بورنموث 3-0 في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج، فيما تغلب مان سيتي على تشيلسي بهدف نظيف.

كان مانشستر يونايتد قد تلقي هزيمة قاسية أمام مان سيتي بنتيجة 3-6 في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.وقبل موقعة الديربي، تأهل فريق مانشستر يونايتد إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على تشارلتون أثلتيك 3-0 في دور الـ 16، فيما ودع السيتي المسابقة بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون 0-2.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.