الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كنزى عمرو دياب تثير الجدل بصورة برفقة احد اصدقائها

كنزى دياب
كنزى دياب

نشرت كنزي عمرو دياب، صورة جديدة عبر خاصية ستورى بحسابها على انستجرام أثارت الجدل.
وظهرت كنزي عمرو دياب بإطلالة جريئة برفقة أحد أصدقائها ما أثار جدل متابعيها.

وتألقت كنزي عمرو دياب، ببنطال أنيق من الجلد باللون البني ونسقت معه بلوفر بسيط باللون الاسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت كنزي عمرو دياب، في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.
كما اختارت كنزي عمرو دياب، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز .

احتلت اغنية “مضحوك علينا” للهضبة عمرو دياب قائمة الأغاني الأعلى استماعًا في الوطن العربي عبر منصة أنغامى الموسيقية ، وذلك مع بداية عام 2023.
وتصدرت الاغنية قوائم الأعلى استماعا في السعودية والإمارات وفلسطين وقطر واليمن والبحرين والكويت ومصر والأردن وعمان وسوريا.

وكان طرح النجم الكبير عمرو دياب أحدث أعماله الغنائية "مضحوك علينا" وهى أول أعماله عام 2023.
"مضحوك علينا" كلمات محمد البوغه وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

يذكر أن عمرو دياب قد طرح أغنية ماتيجي نفك قبل نهاية عام 2022 وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس ، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري. كما طرح أغنية "سينجل" في ليلة رأس السنة وهي من كلمات بهاء الدين محمد ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس ، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري.
يحيي الفنان عمرو دياب، حفلا غنائيا كبيرا في سلطنة عمان، بعد فترة غياب طويلة،وذلك يوم 20 يناير الجاري، بالعاصمة مسقط.

ونشر عمرو دياب صورة بوستر الحفل عبر منصاته المختلفة، قائلا لجمهوره إنه في انتظار حضورهم للحفل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.