الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور يشيد بأداء أحمد زعيم في أغنية يا عراف: إحساسها عالي ومش عارفين نطلعها من دماغنا

يا عراف
يا عراف

أشاد جمهور ومتابعي الفنان أحمد زعيم بأغنيته الجديدة يا عراف، التي طرحها في الأيام الماضية، إذ حققت الأغنية مشاهدات عالية بعد طرحها، وتداولها رواد مواقع التواصل بشكل كبير، معربين عن إعجابهم الشديد بها.

كما تواصل عدد من نجوم الفن مع النجم أحمد زعيم، لتهنئته بهذه الأغنية، معربين عن إعجابهم الكبير بها، ومتمنين به مزيدًا من النجاح والتألق في أعماله المقبلة، ومن أبرز هؤلاء النجوم: الفنان رامي صبري، هيثم شاكر، أكرم حسني، رامي جمال وآخرون.

ومن جانبه، أعرب الفنان أحمد زعيم عن سعادته الكبير بإشادان الجمهور وزملائه بالأغنية، وعودته من جديد للساحة الفنية، كما وعد متابعيه بتقديم أغانٍ آخرى مختلفة أكثر براعة في الفترة المقبلة.

كما جاءت التعليقات من الجمهور على أغنية يا عراف كالتالي: "الأغنية تحفة بسمعها كل شوية"، "من أروع ما غنى الزعيم إحساس وجمال وصوت"، "عندما يجتمع الجمال مع الصوت والأخلاق"، "الأغنية مش طالعة من دماغنا.. صوت جميل جدًا ومختلف"، "فنان محترم دمت مبدع".

وتقول كلمات أغنية يا عراف: يا طبيب داويني احتار الطب فيا، حبيبي يغيب عن عيني الدنيا تلف بيا، يا خالة ارقيني، بدأت أشوف خيالات، صورته ما فارقت عيني، بشوفه في كل الأوقات، غيابه عليا طال وحاله حال.

وأغنية يا عراف من غناء الفنان أحمد سعد، أحمد زعيم، نور، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت عدد كبير من المشاهدات فور طرحها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.