الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زلزال مُدمر يهز دولة عربية كبري.. تفاصيل مأساوية

زلزال
زلزال

أفاد المركز الوطني للجيوفيزياء في بحنس التابع للمجلس الوطني للبحوث العلمية في لبنان، بوقوع هزة أرضية شعر بها سكان بعض المناطق اللبنانية، بعد أن وقعت داخل الاراضي السورية عند الساعة 15:31، على بعد 31 كلم من مدينة حمص، وقوتها 4،4 درجات على مقياس ريختر، كما تبعد عن العاصمة اللبنانية بيروت 135 كلم.

وأعلنت رئاسة مجلس الوزراء في لبنان أنها أنجزت سائر المراحل الخاصة لتسديد المبالغ المترتبة عليها للأمم المتحدة بعد أنباء حول تعليق حق لبنان بالتصويت في الجمعية العمومية.

وقالت رئاسة الوزراء اللبنانية على تويتر: "عطفاً على الخبر الذي تناقلته وسائل الاعلام حول تعليق حق لبنان بالتصويت في أجهزة الأمم المتحدة نتيجةً لعدم تسديد المساهمات المترتبة ضمن ميزانية المنظمة الدولية، يهّم وزارة الخارجية والمغتربين التوضيح بأن سائر المراحل الخاصة لتسديد المبلغ المطلوب قد أنجزت".

وتابعت رئاسة الحكومة في لبنان بالقول: "وبعد الاتصالات التي تم اجراؤها مع كل من دولة رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية، تبيّن أن عملية الدفع النهائية ستتم مباشرةً بما يحفظ حقوق لبنان في الأمم المتحدة"، حسب قولها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.