×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 07:13 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
نجوم الفن

عمرو مصطفى يطرح أغنية سلام سلام بتوقيع مصطفى ناصر

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى


طرح الفنان عمرو مصطفى أغنية سلام سلام، منذ قليل، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع منصات الاستماع في الوطن العربي.

وتعد أغنية “سلام سلام” من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكس وماستر تيم.

وسبق وروج عمرو مصطفى لأغنية سلام سلام من خلال طرحه مقطع صغير من الفيديو كليب الخاص بالأغنية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقول كلمات الأغنية:

لا تستنى ولا تحلم وتتمنى

مفيش بينا.. كلام يتقال يرجعنا

أنا هنسى.. وده الوقت اللي فيه هقسى

أنا وقلبي.. خسارة في اللي يخسرنا

وسلام سلام

أنا مش هستنى.. هسنساك أوام

أوام مش هتآنى.. مفيهاش كلام

فراقك يتغنى.. وسلااااااام

وتعد أغنية “يا دايرة” هي آخر أغاني عمرو مصطفى، والتي طرحها عبر قناته على يوتيوب ومنصات الاستماع في الوطن العربي، قبل ثلاثة أسابيع، ومازالت حتى الآن ضمن قائمة أفضل الأغاني على يوتيوب، وتخطت مشاهداتها حاجز المليون ونصف مشاهدة، وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيكو، كما تعد تلك الأغنية هي أولى أغاني مشروع عمرو الجديد “message song” الذي يهدف من خلاله إلى طرح أغاني مدتها لا تزيد عن الدقيقة، وإذ أعجبت الجمهور يقوم بطرح الأغنية كاملة.

كما طرح عمرو مصطفى خلال الفترة الماضية أربعة أغاني من ألبوم “غيرك مين”، وهم: أغنية “إلا أنا”، وأغنية “رقصة"، وأغنية “مين هيجاريه”، وأغنية “سيبوه”.

عمرو مصطفى

مواقيت الصلاة

الأحد 07:13 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB