الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أحمد فهمي يشارك في مسرحية ”مبروك جالك ولد”

مبروك جالك ولد
مبروك جالك ولد

كشف الفنان أحمد فهمي، كواليس تعاونه مع الفنانة آيتن عامر في مسرحية جديدة بعنوان "مبروك جالك ولد" من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال أحمد فهمي، في بيان صحفي إنه يشارك آيتن عامر في بطولة المسرحية، المقرر عرضها في الفترة بين 1 فبراير حتى يوم 5 فبراير، مشيرًا أنه بذل جهدًا كبيرًا في التحضيرات لتنال إعجاب الجمهور.

وتابع أحمد فهمي، إنه يتعاون في المسرحية مع العديد من الفنانين بجانب آيتن عامر، ومنهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهي من إخراج بتول عرفة.

وحضر فهمي مؤخرًا حفل توزيع الجوائز "joy awards"، الذي أُقيم بالمملكة العربية السعودية، بالعاصمة الرياض، بحضور العديد من الفنانين من أنحاء العالم، ومنهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، رامز جلال، هند صبري، مروان حامد، أميتاب باتشان، وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخرى يواصل أحمد فهمي، تصوير مشاهده في مسلسل "بين السطور" حيث تدور أحداث مسلسل بين السطور في إطار اجتماعي ممزوج بالاثارة ومكون من ٣٠ حلقة.

"بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.