الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكافأة روسية لمن يدمر أى دبابة ”أبرامز” وليوبارد” بأوكرانيا

أعلن الروسي ألكسندر أوسيبوف حاكم إقليم ما وراء البايكال اليوم الثلاثاء دفع مكافأة مالية لكل من يدمردبابة من طراز" أبرامز " وليوبارد " فى منطقة العملية العسكرية الخاصة فى أوكرانيا والهدف من المبادرة هو تشجيع المقاتلين على التصدي لهذه الدبابات.

وأضافت أنه سيتم دفع مبلغ يتراوح ما بين 100 ألف روبل( حوالي 1500 دولار) إلى ثلاثة ملايين روبل، لأبن المنطقة الذي سيدمر أو يغتنم الدبابة الأجنبية وأنه سيحظى بالاهتمام في المقام الأول، أبناء منطقتنا الموجودين في الجبهة الذين يؤدون المهام القتالية.

ورحب القائم بأعمال رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية دينيس بوشيلين، بمبادرة مكافأة الجنود الروس في منطقة العمليات الخاصة على الاستيلاء على دبابات أبرامز الغربية ودبابات ليوبارد أو تدميرها.

وقال بوشيلين "أعتبر أيضا عرض رجال الأعمال الروس تقديم مكافآت لكل من يستولي على دبابة غربية أو يدمرها، عملا تحفيزيا جيدا يساهم كذلك في تحقيق النصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.