الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس: الدولة تبذل جهوداً مضنية للحفاظ على الأطفال باعتبارهم مستقبل مصر

مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة
مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، سعادته بحضوره إلى الأهرام العزيزة على قلبه، منذ أن كان في مهمة علمية في باريس، وأعجب بمترو الأنفاق، وفور العودة اتصل بالكاتب الراحل صلاح منتصر، واقترح عليه عمل مترو الأنفاق فى مصر.

وقال له منتصر: "اكتب مقالاً وسوف يتم نشره"، وبعدها توالت مقالاته فى جريدة الأهرام، وأصبح له تاريخ كبير مع مؤسسة الأهرام.

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "الأهرام- علاء الدين" للطفولة، برعاية رئيس الوزراء، تحت عنوان "أطفالنا مستقبلنا.. صحة الطفل المصري أولوية".

وبشأن ملف صحة الطفل في مصر، شدد مستشار الرئيس للشئون الصحية على حرص الحكومة على صحة الطفل المصري، والذى يتضمن رعاية ما قبل الولادة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة