الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

القندوسى ينضم لبعثة الأهلى فى مونديال الأندية اليوم

ينضم أحمد القندوسي نجم الأهلي الجديد إلى بعثة الفريق بالمغرب اليوم الثلاثاء وأعلن الأهلي مؤخرا عن ضم أحمد القندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري سابقا لمدة أربع سنوات ونصف.

وكان الأهلي قد قررترك اللاعب للمشاركة مع منتخب الجزائر في أمم أفريقيا لإسعاد الجماهيرالجزائرية الشقيقة انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف وتقديرا للجماهيرالجزائرية الشقيقة.

ويعد قندوسي رابع صفقات الأهلي في يناير بعد خالد عبد الفتاح ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو. ووجه قندوسي الشكر للأهلي سواء الجهاز الفني أو الإدارة على التمسك بالتعاقد معه متمنيًا أن يحالفه التوفيق خلال الفترة المقبلة وأن يساهم مع زملائه بالفريق في حصد المزيد من البطولات على كل المستويات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء غداً الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.