الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:51 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تخصص حسابها عبر انستجرام لانقاذ منكوبى الزلزال

دنيا سمير
دنيا سمير

أعلنت النجمة دنيا سمير غانم تخصيص حسابها الرسمي في موقع إنستجرام للمساهمة في جهود إغاثة منكوبي الزلزال في تركيا وسوريا.

ووجهت دنيا سمير غانم عبر حسابها رسالة لجمهورها قالت فيها: "طبعًا كلنا شايفين ومتابعين بألم كبير الزلزال اللي حصل في تركيا وسوريا وساب وراه آلاف الضحايا ودمار وخسائر لأسر بأكملها، وأنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال".

وتتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت.

يذكر أن دنيا سمير غانم تضع حاليا اللمسات الأخيرة على مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023، ويتكون من 15 حلقة ويخرجه إسلام خيرى وينتجه أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وخالد الصاوي ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy