الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 06:17 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مهرجان الأفضل بين الأفضل فى دورته الثالثة يكرم عدد كبير من نجوم الفن

نجاتي
نجاتي

بعدما حققت الدورتين الأولي والثانية من مهرجان الأفضل ما بين الأفضل، نجاح كبير قرر القائمين عليه إطلاق الدورة الثالثة بتواجد عدد كبير من النجوم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21.

ويشهد حفل الدورة الثالثة، من مهرجان الأفضل ما بين الأفضل، الذي يقيمه راديو في السكة، العديد من الفعاليات، ومنها تكريم النجوم والشخصيات العامة.

وقال رئيس مجلس ادارة راديو فالسكه شادي محمد ان الدوره الثالثه سوف تشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن وسوف يشهد المهرجان العديد من الفاعليات

وضمن فعاليات الحفل، يتم تكريم عدد من مذيعات راديو في السكة، اللاتي تميزن ببرامجهن، بالإضافة لتواجد البلوجر احلام ومى البنا وكنزى

واكد القائمين علي المهرجان حضور عدد كبير من الممثلين، ومنهم نضال الشافعي، سامح حسين، وغيرهم من الفنانين، والمطربين ومنهم، بلاك تيما،و مسلم ، ومحمد شاهين،

وحضر احتفالية الدورة الثانيه من مهرجان الأفضل من أجل الأفضل عدد كبير من الفنانين، ومنهم ، سامح حسين، ومصطفى درويش محمد نجاتي، ومحمد العمروسى بجانب عدد كبير من الفنانين والمطربين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.