الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

افتتاح أولى ليالي عرض ولا في الأحلام على مسرح قصر النيل

ولا في الاحلام
ولا في الاحلام

افتتح مجموعة من النجوم، أولى ليالي عرض مسرحية “ولا في الأحلام” والتي ستستمر حتى يوم ١٩ من مارس القادم.

حضر الافتتاح الفنانين صدقي صخر وحسام داغر ومارك حجار وياسمين عادل و هاجر سعيد النحراوي والفنان السعودي صلاح الزبيدي والفنانة دعاء رجب وندى حلمي، ووسامي خليفة ومحمود مكيو وريم حجاب، والتونسية هاجر هادي.

والمخرجين منال خالد وكريم الميهي والسيناريست والشاعر مصطفى ابراهيم والسيناريست السوري عدنان العودة والموزع شادي زند. ومصمم الملابس التونسي سوشا.

ولا في الأحلام من إخراج هاني عفيفى على مسرح قصر النيل بوسط القاهرة، وهي من تأليف وألحان إبراهيم موريس و ديكور محمد الغرباوي، أزياء مروة عودة، تصميم الرقصات سالي أحمد.


ويلعب بطولتها كل من منى هلا ومحمد عبده وزهرة رامي وهاني عبدالناصر وشادي عبدالسلام ومنار الشاذلي وحبيبة عادل وتالا رضوان ونادين براي وبهاء الطومباري وإبراهيم سعيد والمخرجون المساعدون رنا موريس، محمود طنطاوي، فتحي إسماعيل.

العرض سيكون ايام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل اسبوع وسيستمر حتى يوم ١٩ مارس.

المسرحية هي التعاون الثاني بين هاني وإبراهيم بعد مسرحيتهم الناجحة ليلة والتي عرضت عام ٢٠١٧ وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

تدور أحداث المسرحية الغنائية ولا في الأحلام في إطار كوميدي رومانسي في ستينات القرن الماضي في أحد أحياء القاهرة حيث يعكف برجل المخترع على اكتشاف دواء يؤثر على العقل الباطن لتصبح أحلام كل من يتناول دوائه أحلاما سعيدة وتتحقق كل طموحاته في الأحلام.. ويجرب برجل اختراعه على أخيه الأصغر سفرجل فنرى تأثير الدواء على حياته وعلاقته بالآخرين بين الحلم والحقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.