الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إليسا: الحمد لله إن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنتنفس منه

اليسا
اليسا

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إن الموسيقى هي المنفذ الوحيد للهروب من الأزمات.

وخلال حفلها الأخير في لبنان الذي تعاونت فيه مع الفنان مروان خوري قالت إليسا "الحمدلله ان الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنقدر نتنفس فيه.. لما بغني والناس تسمعني".

وأضافت إليسا" ولاحظنا اللي بيحصل بره الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا، والله يكون مع كل الناس اللي خسروا الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحقلنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان.

ومؤخرا، طمأنت الفنانة إليسا جمهورها عليها في أول ظهور لها منذ خضوعها لعملية جراحية أول يناير الماضي.

ونشرت إليسا فيديو لها وهي تلعب وسط الثلوج في لبنان مع كلبها على أنغام أغنيتها "هنغني كمان وكمان".

وكتبت إليسا: سنستمر في الابتسام والاستمتاع بكل ما تقدمه لنا الحياة، في بلدي الجميل.

وكانت إليسا كشفت تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها مؤخرا بالولايات المتحدة.

وعبر حسابها على تويتر ، كتبت إليسا "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

وكانت إليسا قد غابت عن حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم مساء السبت 21 يناير في المملكة العربية السعودية، رغم ترشحها لجائزة أفضل فنانة في فئة الموسيقى.

يشار إلى أن أعلنت إليسا أعلنت بنفسها عن خضوعها لعملية جراحية في يديها، لتطمئن جمهورها عليها، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي، لا داعي للقلق، أحبكم وشكرا على السؤال".

وكانت إليسا ظهرت على مدار الأشهر القليلة الماضية وهي برباط حول يدها اليمنى، وعند السؤال حول السبب، أكدت أنها جُرحت فيه.

وجاء قلق جمهور إليسا عليها بسبب انتفاخ يديها منذ سنوات، وأجرت لها جراحة، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث خضعت للجراحة ولرحلة علاجية طويلة بين بروكسل وألمانيا ولكن يبدو أن العملية لم تتكلل بالنجاح.

ومن ناحية أخرى، استقبلت إليسا عام 2023 بطرح أغنية جديدة بعنوان "ما تندم ع شي" هي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن"، الذي بدأ عرضه عبر قناة MBC1.

الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.