الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علاء أيمن يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”الفقر بيعلمك”

علاء ايمن
علاء ايمن

يستعد المطرب السوري علاء أيمن لطرح أحدث اعماله الغنائية "الفقر بيعلمك"، والتي قام بكتابتها ويستعد لطرحها على طريقة الفيديو كليب في الـ 20 من فبراير الجاري .
وعبر علاء أيمن على سعادته بأنتشار فن الراب في سوريا خلال الفترة القليلة الماضية، لافتًا في بيان صحفي، إلى ان نجاح مطربي الراب في مصر مثل ويجز ومروان شاهين وغيرهم حرك الشارع السوري وجعل الجميع يحاول أكتشاف موهبتهم في هذا الطريق بشكل أوسع .
وقال علاء، أنه دخل مجال الاغاني منذ حوالي عامين وقدم خلال هذه الفترة عدد كبير من الاغاني الخاصة بعالم الاندرجروند، لافتًا إلى انه يتمنى ان ينتشر هذا النوع من الغناء الخاص بسوريا في كافة بقاع العالم العربي .
وعن أغنيته الجديدة "لفقر بيعلمك"، قال ان الاغنية من كلماته والحان وتوزيع حيدر زعيتر، وتعطي هدف فهي أغنية تحفيزية للشباب على بناء مستقبلهم وعدم الاستسلام والسماع لكلام الناس الذين يريدون احباط همة الشباب العربي، لافتًا إلى ان الاغنية تضم افكار من ضمنها ان الفشل هو طريق النجاح ويجب الاستمرار حتى وان حاول الانسان عدة مرات لينجح ويصل لهدفه في الاخير .
وقدم علاء أيمن خلال الفترة الماضية عدة أعمال غنائية لاقت نجاح كبير في الشارع السوري فتعدت نسب مشاهدته الملايين وخاصة وان عدد متابعيه على السوشيال ميديا تعدى الـ 20 مليون منهم 10 مليون على موقع تيك توك .
الجدير ذكره ان اخر اعمال علاء الغنائية هي أغنية "كاريزما" والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وتم طرحها على موقع يوتيوب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.