الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:01 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين كأس الأمم الافريقية للشباب بمصر .. أعرف التفاصيل

 اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين كأس الأمم الافريقية للشباب، حيث يشارك فى البطولة 12 منتخبًا تم تقسيمها إلى 3 مجموعات ويتأهل لربع النهائي أول منتخبين من كل مجموعة، بجانب أفضل فريقين من المركزالثالث فى المجموعات الثلاثة وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تحت إشراف اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس المجموعة غرف عمليات لتأمين الجماهير والضيوف وممرات اللاعبين وأطقم التحكيم .. ويتأهل المنتخب الفائز بالبطولة الأفريقية إلى كأس العالم للشباب 2023 تحت 20 عاما المقررإقامتها فى دولة إندونيسيا فى الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل .. وتطبق تقنية الفيديو فى البطولة بداية من ربع النهائي، بينما تقام البطولة على استادات القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس على أن يلعب منتخب مصر مبارياته على استاد القاهرة .. ويستعد منتخب مصر للشباب لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا والتى تنطلق غدا الأحد ويقع الفراعنة الصغار في المجموعة الأولى مع السنغال ونيجيريا وموزمبيق بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات الكونغو وأوغندا وأفريقيا الوسطى وجنوب السودان، في حين يتنافس فى المجموعة الثالثة بنين وزامبيا وجامبيا وتونس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.