الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عيد يواصل تصوير دوره في مسلسل ”عملة نادرة”

احمد عيد
احمد عيد

يشارك الفنان أحمد عيد في مسلسل “عملة نادرة” الذي يتم تصوير أحداثه حاليًا بمنطقة الحزام الأخضر والمنافس في الموسم الرمضاني المقبل 2023، إذ قال في تصريحات صحفية إنه سعيد للغاية بعودته إلى الدراما التلفزيونية، خصوصًا أن تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية ويظهر في الديكورات المتميزة وعدد الفنانين المشاركين وباقي طاقم العمل.

وأضاف أحمد عيد: مسلسل “عملة نادرة” سيكون أكثر المسلسلات ضخامة في الإنتاج لهذا الموسم، يتميز المسلسل بتوفير عناصر النجاح و أبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم والفنان جمال سليمان وباقي النجوم المشاركين في العمل خاصًا بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة، لذلك أنا سعيد جدًا بهذا العمل وأتوقع نجاحه بشكل كبير نظرًا للمجهود المبذول سواء من الفنانين او طاقم العمل.

وحول تعامله مع المخرج ماندو العدل قال أحمد عيد: يعد تعاملي معه مفاجئة فلم يسبق لنا التعاون الفني من قبل، في البداية رشحني للعمل وهي شجاعة تحسب له، لو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله عز و جل للمخرج ماندو العدل لرؤيته ومساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي أجسدها، وهو أمر غير شائع بين المخرجين، كما أن العمل معه جعلني مطمئن لنجاح الشخصية خاصا أنني أجسد شخصية مختلفة و لم اقدمها من قبل، لو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مرة أخري للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدًا وأري الحظ حليفي هذا العام.

أما عن عمله مع نيللي كريم في المسلسل قال: لم يسبق لنا التعاون من قبل، ولكني وجدتها إنسانة متواضعة جدًا وبسيطة وتجمعها علاقة محبة بين الجميع وأنا سعيد بذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.