الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تكريم عمرو أوزو كأفضل شخصية مؤثرة وفعالة على التيك توك

عمرو أوزو وشادى
عمرو أوزو وشادى

كرمت إدارة مهرجان “الأفضل ما بين الأفضل” برئاسة شادي محمد فى نسخته الثالثة برعاية “راديو فالسكة”، عمرو اوزو كأفضل شخصية مؤثرة وفعالة على التيك توك

يذكر أن مهرجان “الأفضل ما بين الأفضل” فى دورته الثالثة كرم عدد من النجوم وعلي رأسهم الفنان مصطفي هريدي و الفنان أحمد التهامي وتامر سعد، هند عاكف، وتامر مجدي، وشريف باهر، وحنان عادل، والمطرب مسلم، والبلوجر أحلام عادل، وسلمى عبد العظيم، وتيم أشرف العالمي، وغيرهم وذلك اول أمس الثلاثاء، تحت رعاية “راديو فالسكة” ورئاسة شادي محمد.

وعبر رئيس المهرجان شادى محمد عن سعادته بنجاح الدورة الثالثة والحضور اللائق للنجوم، مؤكدا أنه يسعى دائما لتطوير المهرجان، مؤكدا أن الدورة القادمة ستكون أفضل برعاية راديو علي السكة.

حضر المهرجان عدد كبير الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، ومنهم الفنانة هند عاكف، والفنان تامر سعد، وتامر مجدي، وشريف باهر، وحنان عادل، والمطرب مسلم، والبلوجر أحلام عادل، وسلمى عبد العظيم، وتيم أشرف العالمي، وغيرهم من الشخصيات العامة، بجانب مذيعات راديو فالسكة.

كما شهد مهرجان الأفضل ما بين الأفضل، فعاليات تكريم الشخصيات العامة في عالم الفن ومشاهير السوشيال ميديا ومذيعات “راديو فالسكة” التي حضرت المهرجان، معربين عن سعادتهم بالتكريم بجانب فقرات غنائية للنجوم التي ألقت أغانيها المميزة، والتي لاقت تفاعل كبير بين الحضور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.