الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح يقود ليفربول أمام كريستال بالاس الليلة في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن مباريات الجولة الـ 25 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحاول فريق ليفربول التخلص من صدمة الهزيمة أمام ريال مدريد من خلال التركيز على تحسين الأحوال على أمل الحصول على مركز أفضل في ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل يسعى كريستال بالاس إلى التسلح عاملى الأرض والجمهور لخطف النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مواجهات الدوري الإنجليزي اليوم

يشهد اليوم السبت العديد من المواجهات ضمن منافسات الجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي حيث يواجه أرسنال المتصدر برصيد 54 نقطة، فريق ليستر سيتي الرابع عشر بـ 24 نقطة، فيما يلتقي مانشستر سيتي الثاني بـ 52 نقطة مع بورنموث المهدد بالهبوط بـ 21 نقطة، ويلتقي وست هام مع نوتينجهام فورست،ونيوكاسل مع برايتون وليدز مع ساوثهامبتون، وإيفرتون مع أستون فيلا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة