الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:51 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يواجه نيوكاسل اليوم فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب "ويمبلي" فى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2022-2023.

تأهل مانشستريونايتد إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد تخطي عقبة نوتينجهام فى نصف النهائي حيث فاز ذهابًا بثلاثية وحسم موقعة الإياب بهدفين نظيفين.

وصعد فريق نيوكاسل يونايتد إلى نفس الدور بعد التغلب على ساوثهامبتون بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي، فيما فاز في الإياب بنتيجة 2-1.

وقاد تين هاج فريق مانشستر يونايتد إلى ثلاثى المقدمة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نشوة من الانتصارات المتتالية، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 49 نقطة، خلفًا لفريقي أرسنال المتصدر برصيد 54 نقطة ومان سيتي الوصبف برصيد 52 نقطة.

كما أطاح مانشستر يونايتد بفريق برشلونة من دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد الفوز عليه 4-3 ذهابًا وإيابًا والتأهل لدور الـ 16، ومواجهة ريال بيتيس وفقًا لما أسفرت عنه قرعة الدور ثمن النهائي.

ويسعي مانشستر يونايتد للفوزعلى نيوكاسل من أجل حصد اللقب السادس في تاريخه من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بينما يتطلع فريق نيوكاسل لانتزاع اللقب الأول له من بطولة كأس الرابطة منذ الحصول عليه في موسم 1955، والسابع في تاريخه من المسابقة المحلية.

ويحتل فريق نيوكاسل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 41 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.