الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:00 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يواجه وست هام اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزى

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدورالخامس ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الجاري على ملعب "أولد ترافورد".

يسعي مان يونايتد إلي تخطي وست هام من أجل الإستمرار في التقدم بمسابقة كأس الإتحاد، بحثًا عن ثاني الألقاب المحلية له الموسم الجاري 2022-2023.

وتوج فريق مانشستر يونايتد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأحد الماضي بعد الفوزعلى نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة على ملعب "ويمبلي".

كما يعيش مانشستر يونايتد حالة من التألق في بطولة الدوري الإنجليزي مع المدرب الهولندي تين هاج، حيث قفز بالفريق إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 57 نقطة والسيتي الوصيف 55 نقطة.ونجح مان يونايتد في إقصاء برشلونة من دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، ثم يصطدم بفريق ريال بيتيس بدور الـ 16.

بينما يستهدف فريق وست هام تحقيق الفوز علي مان يونايتد الليلة ومحاولة إقصائه من بطولة كأس الإتحاد والقضاء على أهدافه نحو الألقاب المحلية هذا الموسم.

ويعيش فريق وست هام أسوء فتراته في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري حيث يحتل المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.