الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التعديل الوزاري 2024.. ماذا ينتظر حسن شحاتة في وزارة العمل؟ بعد إعلان التعاقد مع تحالف عالمي لإدارتها.. معلومات عن محطة حاويات ميناء دمياط (فيديو) بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة أسعار البنزين اليوم السبت 20-4-2024.. وحقيقة ارتفاعها التعديل الوزاري 2024.. كشف حساب علي المصيلحي وزير التموين قبل تغيير الحكومة التعديل الوزاري 2024.. مصير اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية التعديل الوزاري 2024.. مصير أيمن عاشور مهندس العاصمة الإدارية والمشروعات القومية موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني بث مباشر الأهلي ومازيمبي .. استبعاد حمزة علاء ونيدفيد وموديست وكريستو من قائمة المباراة بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. قائمة بدلاء الأهلي أمام مازيمبي بدوري الأبطال موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024

مدينة نصر للإسكان والتعمير تطلق المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي وتحقق مبيعات بقيمة مليار جنيه

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر- عن نجاح إطلاق المرحلة الثانية من وحدات مشروع "Clubside"، وهو جزء من مشروع "تاج سيتي" في القاهرة الجديدة. تبلغ التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى والثانية من مشروع "Clubside" 3.6 مليار جنيه مصري، وقد تمكنت الشركة من تسجيل مبيعات بقيمة مليار جنيه مصري من خلال المرحلة الأولي التي تم اطلاقها من المشروع منذ شهور قليلة.

يتكون مشروع "Clubside" من خمس مراحل تشمل 4 مراحل سكنية بالإضافة إلى النادي الرياضي كالمرحلة الخامسة والأخيرة للمشروع على مساحة بنائية إجمالية تبلغ 131,474 متر مربع. تضم المرحلة الاولى والثانية من المشروع 830 وحدة بواقع 415 وحدة لكل مرحلة ويتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب تاج سيتي في القاهرة الجديدة ويضم وحدات تتنوع بين الوحدات العلوية “loft” بمساحة 80 متر مربع، والشقق السكنية بمساحات تتراوح بين 128 و222 متر مربع، ووحدات الدوبلكس بمساحة تتراوح بين 160 و268 متر مربع لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء. يقع المشروع في موقع متميز بالقرب من نادي تاج سيتي الرياضي، حيث تتمتع كافة الوحدات بإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء بالمشروع ومسارات المشاة التي تربط بين المباني.

وتعليقاً على إطلاق المشروع، يقول المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير "نحن سعداء ببدأ عام 2023 بالإعلان عن اطلاق أحدث مشروعاتنا داخل تاج سيتي في إطار الاستراتيجية التوسعية للشركة لتنمية محفظة أراضيها. ومع إطلاق “Clubside”، نستهدف الاستمرار في تنويع المنتج العقاري المقدم من مدينة نصر للإسكان والتعمير ليناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء مع توفير أفضل التصميمات والمرافق اعتماداً على خبراتنا في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 64 عاماً".

يعد مشروع "تاج سيتي" متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة على مساحة 3.5 مليون متر مربع من العلامات البارزة في مسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث يجتمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق فضلًا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك في مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة بما يحقق التميز لقاطني المشروع. ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري على بعد دقائق من شرق القاهرة وهليوبوليس تم تصميم المشروع من قبل الشركة البلجيكية الرائدة DDS & Partners.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة