الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي يتفقد مكتب بريد معصرة ملوي بمحافظة المنيا

تفقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مكتب بريد معصرة ملوي؛ حيث وجه سيادته العاملين بالمكتب إلى حسن معاملة المواطنين وتأدية جميع الخدمات لهم بكل كفاءة، وذلك في أثناء تفقد سيادته لمشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة بمحافظة المنيا، باعتبارها أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة.

ومن جانبه صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري بأن تفقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمكتب بريد معصرة ملوي يعد دفعة قوية ودعمًا كبيرًا لجميع العاملين بالبريد المصري، بما يضع مسئولية عظيمة على عاتقهم تحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة جميع المواطنين وتأدية جميع الخدمات لهم بكل كفاءة ويسر.

وأوضح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري أن البريد المصري نجح في الانتهاء من تطوير وتشغيل نسبة ٨٨% من مكاتب بريد المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، البالغ عددها ٨٤٧ مكتب بريد في ١٤٣٢ قرية تابعة لـ٥٢ مركزًا، منها ٥ مراكز بقرى حياة كريمة بمحافظة المنيا، تم الانتهاء منها بالكامل، مضيفًا أن البريد سيعمل بالتوازي مع إضافة قرى جديدة بالمبادرة لاستكمال تطوير مكاتب البريد بمختلف أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلى أن مكاتب البريد تقدم أكثر من ١٥٥ خدمة متنوعة ما بين خدمات بريدية وحكومية ومصرفية، ومستعدة لإضافة خدمات حكومية جديدة بعد الربط مع الجهات الحكومية المعنية، متابعًا :"البريد المصري يفتح أبوابه لاستقبال تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين".

وجدير بالذكر أن مكتب بريد معصرة ملوي تم إنشاؤه وتطويره ضمن مبادرة حياه كريمة لخدمة أهالي قرية معصرة ملوي، عدد شبابيك المكتب ٧ شبابيك من بينها شباك لذوي الهمم، ويقدم المكتب جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية إلى جانب خدمات مصر الرقمية ومزود بماكينة صراف آلي ATM.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.