الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا فريد شوقي تعلق علي مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل ”المداح”

رانيا
رانيا

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقى عن مشاركتها في مسلسل "المداح 3" الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقالت رانيا فريد شوقي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر": "المشاركة في مسلسل المداح 3 يعتبر تحديا خصوصا بعد انضمامها له بعدما حقق نجاحا فى جزأيه الأول والثاني".

وأضافت رانيا فريد شوقي أنها لا تركز في ردود أفعال الجمهور قبل عرض المسلسل، مشيرة إلى أن صورة المسلسل لا تعبر عنه فلابد أن يشاهده الجمهور أولا العمل قبل الحكم عليه.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "المداح 3" أمس البوستر الرسمي للعمل وتصدر بطله حمادة هلال البوستر الدعائي وخلفه جميع أبطال الموسم الثالث، وأبرزهم الفنانة لوسي التي ظهرت بلوك مختلف مرتدية تاجًا كما ظهرت رانيا فريد شوقي بالحجاب.

المداح 3
مسلسل "المداح - أسطورة العشق" هو الجزء الثالث في سلسلة "المداح" التي لاقت نجاحا كبيرا على مدى الموسمين الرمضانيين الماضيين.

ويضم الجزء الثالث من مسلسل "المداح" عددا كبيرا من النجوم منهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج، وانضمت للعمل الفنانة رانيا فريد شوقي.

ويواجه "صابر المداح" في الجزء الثالث تحديات جديدة، بعدما تابع الجمهور قصته في الجزأين السابقين، حيث دارت الأحداث حول الطفل صابر الذي تبناه إمام الجامع ورباه، وبدأ كل ما يراه في أحلامه يتحقق في الواقع، ولكنه بعد وقوعه في حب فتاة، يقرر أن يسلك طريقا آخر مما يتسبب في وقوع مشاكل وتتوالى الأحداث.

حمل الجزء الثاني من مسلسل "المداح" اسم "المداح - أسطورة الوادى"، وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.