الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:48 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يواجه دورتموند الليلة في دورى أبطال أوروبا

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، فى إياب دور الـ16 في بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم متفوقا فى مباراة الذهاب بهدف وبعدما تأهل عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتى جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.

بينما تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي لدور الـ16 بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل و10 أهداف وتلقي 4.

ويأمل بروسيا دورتموند في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة الأداء الجيد الذي بدأ في الظهور عليه خلال الفترة الماضية.

أما تشيلسي فيأمل في تعويض الإخفاق في مباراة الذهاب، وعبور محطة بروسيا دورتموند والمضي قدماً في تحقيق انتصارات قارية لتعويض الإخفاق المحلي خلال الفترة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy