الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 05:01 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حركات غير مناسبة.. نضال الأحمدية تفتح النار على أصالة بسبب قبلة

اصالة
اصالة

شنت الإعلامية نضال الأحمدية هجوما شرسا على الفنانة أصالة ، بسبب الفيديو الذى نشرته وهى تقبل زوجها أثناء احتفالهما بعيد الحب.

وقالت نضال الأحمدية ، فى لقاء تليفزيونى : “دافعت عن أصالة بعد ظهورها في برنامج “سعودي أيدول” بعد يومين من زلزال سوريا، في الوقت الذي كانت تتعرض فيه لهجوم كبير لأن هذا عملها، وحتى إذا كانت قالت كلام سخيف فلا بد أن يكتب لها شخص ما تقوله في البرامج”.

واضافت نضال الأحمدية : “عندما ظهرت أصالة مع زوجها في فيديو عيد الحب وهي تقبله، كان ممكن تحتفل معه بعيد الحب فى غرفة نومهما أو في الصالون أو تغلق مكان تحتفل فيه، لكن الحركات التي قامت بها غير مناسبة، هي امرأة قاربت على عمر الـ60، وفي الفيديو كانت تتقرب من زوجها وهو يحاول الابتعاد”.

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية، عن تطورات جديدة فى أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد ما أثير الفترة الماضية.

وقالت نضال الأحمدية فى تصريحات تليفزيونية: إن شيرين عبد الوهاب مصدومة وبتغلى من والدتها بعد موقفها الأخير معها بعد أن خرجت على الإعلام لتؤكد إدمانها وتقول كيف أمى تقول هذا الكلام فى وسائل الإعلام.

وأضافت نضال الأحمدية : توقعاتى بشأن استمرار زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أنها مسالة وقت ولم يستمر طويلا.

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أزمة جديدة عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث تفاجأ جمهورها بإلغاء متابعة زوجها حسام حبيب على إنستجرام وفيسبوك، وذلك بعد عودتهما في شهر نوفمبر الماضي، بجانب اختفائها منذ حفلها الأخير في الكويت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.