الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:59 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ابنة محمد عبد الوهاب تكشف سر عدم احتفال والدها بعيد ميلاده أو مصافحة الناس

ابنة محمد عبد الوهاب
ابنة محمد عبد الوهاب

أكدت عصمت عبد الوهاب، ابنة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، أن والدها الراحل لم يكن يحب الاحتفال بعيد ميلاده، موضحةً: «كان يقول انتو بتحبوا تحتفلوا بسنة راحت من عمركم، إيه العبط ده، المفروض الواحد يزعل مش يفرح».

واضافت خلال حوارها ببرنامج السفيرة عزيزة، على قناة dmc، من تقديم الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه زكي: «كنا بنغصب عليه ونجيب له تورتة، وكان بيستوعبنا عشان مخه كبير وبيتعامل مع أصغر شخص زي أكبر شخص».

وتابعت: «محمد عبد الوهاب لم يكن يهتم بالهدايا في أعياد الميلاد، لم يكن يشتري لنا هدايا، لم يكن منشغلا بها، فقد كان فنه وصحته هما الأهم بالنسبة إليه، كان يخاف على صحته من أجل فنه، وبخاصة صوته، حتى يستطيع خدمة فنه، كان يرتدي كوفية حول رأسه، وكان يستخدم السبرتو بشكل مستمر من أجل التعقيم، ولم يكن يسلم على أحد، لا تعاليا منه، فقد كان متواضعا، ويخاف من المرض»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.