الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجاناً.. قوى عاملة كفر الشيخ تنظم دورة تدريبية على الحاسب الآلى

 وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

بدأت مديرية القوى العاملة بمحافظة كفر الشيخ في التسجيل أمام الشباب للحصول على دورة تدريبية مجانية على الحاسب الآلي ، بمركز التدريب المهنى بفوه لمدة 40 يوماً بإجمالى ساعات تدريبية 200 ساعة للشباب من الجنسين الراغبين فى الحصول على التدريب ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالإهتمام بالشباب وتوفير فرص تدريب مناسبة وفقاً لمتطلبات سوق العمل بالمحافظات .
واعلن حازم على حسن مدير المديرية عن بدء التسجيل فى دورات الحاسب الآلى بمركز التدريب المهنى التابع للمديرية ، ويشمل البرنامج التدريبى الدراسة النظرية و العملية على أحدث أجهزة الحاسب الالي وبرامج متطورة على برامج" Windows, Excel,Ward, net works, IT "، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة او المقيمين بداخلها ، وذلك لتأهيلهم للحصول على فرصة عمل مناسبة فى شركات ومصانع القطاع الخاص والإستثمارى .
وأضاف مدير المديرية أنه على من يرغب الالتحاق بالدورات بالحضور إلى مركز التدريب المهنى بفوه وعنوانه : أمام مستشفى التأمين الصحي طريق فوه- دسوق من الساعه 8.30 صباحا . واكد أن التدريب سيتم باسبقية التسجيل ، كما ان الدورات غير متاحه للموظفين أو الذين مازالوا فى مرحلة الدراسة ، محدداً المستندات المطلوبة للتقديم ، وهى : صورة المؤهل الدراسى ، 2 صورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى،و شهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور ، والأولوية لذوى الهمم والقدرات اصحاب الإعاقة الحركية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة